الرئيسية التسجيل لوحة تحكم العضو

مجموعات Google

اشتراك في سينا فارم ( دكتور سيد قطب )

البريد الإلكتروني:

زيارة هذه المجموعة

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

الكمون هو من التوابل المعروفة جدا في المطبخ
بقلم : واحة الاعشاب
قريبا
قريبا
عدد الضغطات : 8,216عدد الضغطات : 6,168عدد الضغطات : 5,281عدد الضغطات : 5,686عدد الضغطات : 3,629عدد الضغطات : 7,752عدد الضغطات : 5,131عدد الضغطات : 5,057عدد الضغطات : 5,161عدد الضغطات : 3,372عدد الضغطات : 7,221عدد الضغطات : 6,682عدد الضغطات : 7,210عدد الضغطات : 3,508

منتـــــدي استشارات العلاج بالاعشاب يعني بعرض المشاكل المرضية للاعضاء وتقديم الحلول لها من قبل مستشار العلاج بالاعشاب

الإهداءات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-08, 11:27 AM   #1
عضو جديد

سحر is on a distinguished road
افتراضي تكبير الثدي طبيعيا

السلام عليكم سيد قطب شكرا على موقعكم المميز اود ان اعرض مشكلتي وهي انني اعاني من صغر كبير جدا في حجم الثدي عمري الان 27 عاما وحجم الثدي لم يتطور عندي منذ فترة البلوغ رغم انني لا اعاني من اية مشاكل ابدا فقط صغر حجم الثدي الكبير جدا مقاونه مع عمري عمري الان 27 عاما قرات في احدى المشاركات بالنسبه لهذا الموضوع عن خلطة الشمر والحلبه التي انت توصي بها هل هذا يكفي طولي 157 ووزني 48 وبصراحه انا لا اريد اي شيء يؤثر على وزني بالزياده فقط اريد ان يكون التاثير على الثدي فقط
الرجاء مساعدتي
سحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-08, 02:59 PM   #2
عضو جديد

افتراضي الرجاء الرد

سلام عليكم دكتور سيد قطب انني انتظر الرد الرجاء الاجابه على استفساري مع شكري وتقديري
قديم 08-06-08, 06:16 PM   #3
المدير العام
استشاري الاعشاب الطبية

سيد قطب is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم سيد قطب شكرا على موقعكم المميز اود ان اعرض مشكلتي وهي انني اعاني من صغر كبير جدا في حجم الثدي عمري الان 27 عاما وحجم الثدي لم يتطور عندي منذ فترة البلوغ رغم انني لا اعاني من اية مشاكل ابدا فقط صغر حجم الثدي الكبير جدا مقاونه مع عمري عمري الان 27 عاما قرات في احدى المشاركات بالنسبه لهذا الموضوع عن خلطة الشمر والحلبه التي انت توصي بها هل هذا يكفي طولي 157 ووزني 48 وبصراحه انا لا اريد اي شيء يؤثر على وزني بالزياده فقط اريد ان يكون التاثير على الثدي فقط
الرجاء مساعدتي

اختي الفاضلة سحر اهلا وسهلا ومرحبا بك
حللت اهلا ونزلت سهلا في واحتنا الخضراء واحة الاعشاب
اختنا الفاضلة يجب ان تعلمي ان اي خلل في الصفات التي تبرز انوثة اي فتاة او سيدة ترجع الي وجود خلل هرموني فالصفات الانثوية التي تبرز جمال السيدات والفتايات مرجعها الي الهرمونات الانثوية التي تكسب السيدات هذه الصفات الانثوية من بروز الثدي وحجمه وكذلك قلة شعر الجسم وخصوصا في الاماكن الغير مرغوب فيها وكذلك رقة الصوت الي اخر الصفات التي تتميز بها السيدات عن الرجال 0
وحتي لا اشتت ذهنك في مسائل فرعية استطيع ان اقول لك يجب عمل تحليل هرمونات لديك لنناكد اولا من عدم وجود اي خلل في الهرمونات عندك ثم بعد ذلك نطبق عليك برنامج للعلاج يعتمد علي نتيجة تحليل الهرمون اولا وفي حالة عدم وجود خلل هرموني نبحث عن المشكلة التي تسبب عدم نمو الثدي لديك بصورة طبيعية0
اختنا الفاضلة انا لا اريد ان اصف لك اعشابا بدون معرفة السبب الاساسي في مشكلة عدم نمو الثدي لديك بصورة طبيعية انا لا اريد ان اكلفك اي اعشاب تشترينها من العطار ولا تاتي بالنتيجة المطلوبة لذلك ارجوا منك عمل تحليل هرمون ثم بعد ذلك سوف اصف العلاج المناسب لحالتك وباذن الله ابشري خيرا
تقبلي تحياتي ومروري
سيد قطب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 12:01 PM   #4
عضو جديد

افتراضي استفسار

[quote=سيد قطب;3032]

اختي الفاضلة سحر اهلا وسهلا ومرحبا بك
حللت اهلا ونزلت سهلا في واحتنا الخضراء واحة الاعشاب
اختنا الفاضلة يجب ان تعلمي ان اي خلل في الصفات التي تبرز انوثة اي فتاة او سيدة ترجع الي وجود خلل هرموني فالصفات الانثوية التي تبرز جمال السيدات والفتايات مرجعها الي الهرمونات الانثوية التي تكسب السيدات هذه الصفات الانثوية من بروز الثدي وحجمه وكذلك قلة شعر الجسم وخصوصا في الاماكن الغير مرغوب فيها وكذلك رقة الصوت الي اخر الصفات التي تتميز بها السيدات عن الرجال 0
وحتي لا اشتت ذهنك في مسائل فرعية استطيع ان اقول لك يجب عمل تحليل هرمونات لديك لنناكد اولا من عدم وجود اي خلل في الهرمونات عندك ثم بعد ذلك نطبق عليك برنامج للعلاج يعتمد علي نتيجة تحليل الهرمون اولا وفي حالة عدم وجود خلل هرموني نبحث عن المشكلة التي تسبب عدم نمو الثدي لديك بصورة طبيعية0
اختنا الفاضلة انا لا اريد ان اصف لك اعشابا بدون معرفة السبب الاساسي في مشكلة عدم نمو الثدي لديك بصورة طبيعية انا لا اريد ان اكلفك اي اعشاب تشترينها من العطار ولا تاتي بالنتيجة المطلوبة لذلك ارجوا منك عمل تحليل هرمون ثم بعد ذلك سوف اصف العلاج المناسب لحالتك وباذن الله ابشري خيرا

تقبلي تحياتي ومروري

دكتور سيد قطب ما هو اسم الفحص الهروموني حتى استطيع عمله هو هو فحص عام ام اخبر الطبيب خاص بهذا الموضوع
قديم 14-06-08, 06:55 PM   #5
المدير العام
استشاري الاعشاب الطبية

اختنا االفاضلة سحر اسف لتاخري في الرد لكثرة انشغالي في الفترة السابقة
التحليل يكون تحليل استروجين او اعملي تحليل شامل للهرمونات عموما
تقبلي تحياتي ومروري
قديم 09-08-08, 05:52 PM   #6
عضو مشارك

الصورة الرمزية sponge bob

sponge bob is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى sponge bob

شكرا على الأستفسار المميز
قديم 20-01-09, 02:02 AM   #7
عضو جديد

salma is on a distinguished road
افتراضي ارجو الرد

الاخت سحر انا حابة اعرف منك هل انت الى الان متابعة الموضوع مع الدكتور سيد قطب!
هل عملتي التحليلات اللي طلبها منك؟
يعني ايش اللي استجد معاكي؟
ارجو الرد منك
واذا الدكتور سيد قطب يقدر يساعد نكون شاكرين له
salma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-09, 07:10 PM   #8
عضو جديد

salma is on a distinguished road
افتراضي ارجو الرد

يا اخت سحر ما جاني اي رد على الموضوع عسى المانع خير
ارجو منك الرد
يا سيد قطب هل تقدر تساعد في الموضوع يعني الاخت سحر رجعتلك مرة ثانية؟ هل مستمرة ولا تركت؟؟ ارجو منك المساعدة
salma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-09, 02:58 PM   #9
عضو جديد

لندن is on a distinguished road

سيدى الفاضل:
ابعث لك برسالتى هذه واتمنى ان اجد عندك الجواب الشافى لانى قد وصلت لمرحله من اليأس بسبب مااعانيه
عمرى 32عاما اعانى من صغر حجم الثديين بصوره ملحوظه اذ ان حجمهما لم يزد منذ البلوغ الا زياده بسيطه لاتكاد تذكر لايتماشى مع عمرى وزنى 49 ك استخدمت بعض العلاجات التى تساعد على تنشيط الهرمون لدى خصوصا الاستروجين اذ ان نشاطه ضعيف لدى وذلك طبعا بعد استشاره طبيب واجراء فحص للهرمونات التى جأت طبيعيه.صحتى جيده ولا اعانى من اى مرض عندى اختان تعانيان من نفس المشكله رغم انها لاتسبب لهم هاجس مثلى.
هل توجد اعشاب او اى علاجات طبيعيه تساعد عللى زياده حجمهما؟؟؟افيدونى وجزاك الله كل خير
لندن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-09, 12:44 PM   #10
المدير العام
استشاري الاعشاب الطبية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لندن مشاهدة المشاركة

سيدى الفاضل:
ابعث لك برسالتى هذه واتمنى ان اجد عندك الجواب الشافى لانى قد وصلت لمرحله من اليأس بسبب مااعانيه
عمرى 32عاما اعانى من صغر حجم الثديين بصوره ملحوظه اذ ان حجمهما لم يزد منذ البلوغ الا زياده بسيطه لاتكاد تذكر لايتماشى مع عمرى وزنى 49 ك استخدمت بعض العلاجات التى تساعد على تنشيط الهرمون لدى خصوصا الاستروجين اذ ان نشاطه ضعيف لدى وذلك طبعا بعد استشاره طبيب واجراء فحص للهرمونات التى جأت طبيعيه.صحتى جيده ولا اعانى من اى مرض عندى اختان تعانيان من نفس المشكله رغم انها لاتسبب لهم هاجس مثلى.
هل توجد اعشاب او اى علاجات طبيعيه تساعد عللى زياده حجمهما؟؟؟افيدونى وجزاك الله كل خير
اختي الفاضلة لندن اهلا وسهلا ومرحبا بك

اختي يمكنني عمل التركيبة السحرية لتكبير الثدي لك وارسالها لك في اي مكان من خلال الدي اتش ال في حال الرغبة تواصلي معي علي الخاص
قديم 13-04-09, 01:59 PM   #11
عضو جديد

ام ريما is on a distinguished road

السلام عليكم سيد قطب انا مشكلتي لاتزيد عن اخواتي الفاضلات في صغر حجم الثدي ولكن تتطورت عندي الحاله ان زوجي يتهمني بعدم اكتمال الانوثه لدي وهذا ما اتعب لي نفسيتي يادكتور الان انا مطلقه ولا افكر في الزواج الا في وجود حل لمشكلتي مع العلم ان عمري 23 وعندي بنت وصدري صغير جدا جدا عملت بالتمارين الرياضيه مع الماء الحار والثلج ولم يتغير اريد حلا اثابك الله على موجهودك جعله الله في ميزان حسناتك

التعديل الأخير تم بواسطة ام ريما ; 14-04-09 الساعة 02:49 AM
ام ريما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 02:03 PM   #12
عضو جديد

ام ريما is on a distinguished road

السلام عليكم سيد قطب اريد ان اسال هل لزياده الوزن اثر على حجم الصدر للانني مهما زاد وزني لايتغير حجمه ووزني الان50 وطولي 155

التعديل الأخير تم بواسطة ام ريما ; 13-04-09 الساعة 02:05 PM
ام ريما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-09, 02:40 PM   #13
عضو جديد

صوفيا فيفي is on a distinguished road

السلام عليك أختي الفاضلة ، انا لست خبيرة أعشاب و لكن سمغت عبر الشاشة عن وصفة لتكبير الثدي للخبير خليفة بقناة َa1tvو هي كاتنالي :
زيت الحلبة + زيت اكليل الجبل + زيت الشمر أوزان متساوية و تدهني أو تدلكي بها صدرك من الاعلى الى الاسفل لمدة ربع ساعة كل يوم مع شرب ملعقة صعيرة من زيت الحلبة يوميا .
صوفيا فيفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-09, 04:56 AM   #14
عضو جديد

خوخة is on a distinguished road

طيب ممكن اعرف ايش مكونات الوصفة السحرية لتكبير الثدي وتكون نتيجتها سريعة ؟
خوخة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-09, 02:17 PM   #15
عضو جديد

كرزة is on a distinguished road
Smile

مرحبا يا بنات ، انا عضوة جديدة من الاردن :d

حدا فيكم جرب وصفات تكبير الصدر ؟؟ و في نتيجة ولا لأ؟

انا سمعت كتيييييييييييييير اشياء بس مش عارفة شو بدي اجرب
كرزة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس